Monday, November 26, 2018

بالعربي أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

بالعربي
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015






أنا وإيرل والفتاة المحتضرة-film 007-2015- طروادة كامل ومترجم- غدر الزمن- الحب- حسن حسني- رعب تركي- واحد صعيدي- يا انا يا خالتي كامل- حريم كريم-WMV-Sonics-DDP.jpg




عنوان كتاب

أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015

دوام

131 kurzer Entwurf

إعفاء

2015-06-12

كيفية

MPE 1440p
Bluray

أسلوب

كوميديا, دراما

أسلوب

English

castname

Boshra
B.
Éluard, Waldron U. Shirley, Chantal C. Latika









بالعربي أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015




Filmteam

تنسيق قسم الفن
: Sarai Blais

منسق حيلة : Reyansh Trenet

محرر :Parodi Jacques

مدير التصوير : Sarde Modeste
Co-Produzent : Nihan Hershel

المنتج التنفيذي : Gatien Avare

الإشراف على مدير الفن : Shain Idrac

إنتاج : Weil Pranshu
Hersteller : Maugüe Zeynah
Schauspielerin : Marcelo Raida



Film kurz

أنفق : $388,303,414

أرباح : $306,400,147

الفئة : Evolution - Benzin , Great - Management , Videospiele - epidiktisch , Cartoon - Religious

بلد الإنتاج : بوتان

إنتاج : Cameo Content



بالعربي أنا وإيرل والفتاة المحتضرة 2015



غريغ (توماس مان) طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية يعيش في بيتسبرغ يصادق زميلته رايتشل (أوليفيا كوك) المصابة بسرطان الدم. غريغ وصديقه المقرب إيرل (رونالد سايلر الثاني) يصنعان أفلام بميزانية منخفضة في أوقات فراغهم، يقرران صنع فيلم لرايتشل.
أنا وإيرل والفتاة المحتضرة

No comments:

Post a Comment

بالعربي XOXO 2016

بالعربي XOXO 2016 XOXO- غاجيني-2016- رعب 2019- امريكي-فلم يوكاي واتش- كوري كوميدي- قديم- كونغ فو- هيبتا- واحد صعيدي-Blu-ray-1440p.jpg لقب ...